سمات اساسية تتمناها المراة ان تكون في زوج المستقبل - زرع وتجميل الأسنان - الدكتور حسام حباب
السبت, 15 كانون الأول 2018
لغات اخرى:
الصفحة الرئيسية
زرع الاسنان,زراعة الاسنان في تركيا
ازرع اسنانك في تركيا بدون جراحة
معالجة وتجميل الاسنان
حالات سريرية
زرع الاسنان
زرعات الاجهزة المتحركة
التقويم اللامرئي
ابتسامة هوليود(تجميل الاسنان)
تبييض الاسنان
حالات تقويمية
زرعات الاسنان الفورية
زراعة الأسنان في عيادتنا بدون شق جراحي وبدون ألم
مقالات ساخنة
اسئلة واجوبة
مقاطع فيديو
عروض تجميل وزراعة الاسنان
استشــــارات المـرضـى
اخبــــار ومقـــــالات عالمــية
اتصل بنـــا
ثلاث مفاهيم خاطئة عن زرع الاسنان               الرجاء التأكد من صحة البريد الالكتروني لان الاستشارات تصل اليكم عبره......               اغلاق الفراغات والمسافات بين الاسنان وتجميل الاسنان مع زيادة طولها               فيديو عمل الاوجه الخزفية او الفينير او ابتسامة هوليود               كيفية نسخ صورة الاشعة البانورامية لارسالها الي عن طريق الايميل,ارسال صورة اشعة               زراعة الأسنان في عيادتنا بدون شق جراحي وبدون ألم               تابعونا على facebook               شفايف هيفاء وعيون اليسا وخدود نانسي.. صناعة التجميل في سورية مقالة للدكتور حباب في صحبفة دنيا الوطن               تصميم الابتسامة وتجميل الاسنان فن وعلم وذوق              

سمات اساسية تتمناها المراة ان تكون في زوج المستقبل

5 صفات تتمناها كل امرأة في زوجها لا يوجد أحد كامل بكل تأكيد، ولكل منا عيوبه، ولكن هناك صفات لا بد أن تسعين لأن تكون موجودة لدى اختيارك شريك حياتك، سواء لدى اختيارك هذا الشريك، أو حتى العمل عليها معه بعد الزواج. لأنها صفات تجعل الحياة مهما صعبت ظروفها محتملة وممكنة.
وهذه الأمور الأساسية في شخصية الرجل كما يقول عنها علماء النفس هي:


1- حس الفكاهة
لايوجد أصعب من الرجل الصعب المزاج، والذي لا يقبل المزاح بسهولة. لأنه يجعل من الحياة أكثر تعقيداً. الرجل الذي يجعلك تضحكين من قلبك نعمة حقيقية. ووسط تعقيدات الحياة المعاصرة، فإن مثل هذا الرجل يجعل من الحياة أسهل وأقل تعقيداً. لأنه يستطيع أن يأخذ الأمور ببساطة وبروح مرحة.


2- العقل المنفتح
أن يكون شخصاً يقبل الرأي الآخر، ومستعداً لتغيير رأيه والاعتراف بالخطأ. الرجل الذي لا يقبل سوى رأيه ولا يسمع سوى صوته مشكلة حقيقية، وسبب في تعاسة العائلة. وصاحب العقل المنفتح لديه القدرة على التسامح مع أخطاء الآخرين أيضاً.


3- الطموح
ما أتعس الرجل بلا طموح! لأن الحياة تعتمد على التنافس، وحياة العمل تنعكس دائماً بالنسبة للرجل على نفسيته وبالتالي على حياته العائلية. الرجل الطموح لديه استعداد للتغيير والتطوير والتنقل من أجل تحسين شروط حياته.


4- القلب الكبير
مهما كان شريكك وسيماً وأنيقاً، إذا كان من النوع الذي لا يسامحك على خطأ ويثور لأدنى هفوة منك ويذكرك بها في كل كبيرة وصغيرة، فهو رجل من النوع الأناني الصعب. الرجل صاحب القلب الكبير يستطيع أن يتجاوز الماضي، ويمنحك الحب والمساحة التي تشعرين فيها بالأمان حتى لو أخطأتِ.


5- محل ثقة
الرجل الذي لا يحفظ سرك لا يعتمد عليه، والرجل الذي لا يستطيع التخطيط لمستقبل آمن لا يعتمد عليه، والرجل الذي لا يريد أن يحس بثقل المسؤولية عليه لا يعتمد عليه. الرجل الذي يعتمد عليك في سداد الفواتير وتجديد المعاملات ويضيع أوراقه وأشياءه بلا اكتراث لا يعتمد عليه، وهذا الرجل من النوع الذي يغيظ المرأة لأنه بحاجة إلى رعاية أمومية طيلة الوقت.

عودة إلى "اخبــــار ومقـــــالات عالمــية"
مواد متعلقة
Share |