لهواة العيون الزرق اليكم احدث الحلول بدلا من العدسات - زرع وتجميل الأسنان - الدكتور حسام حباب
الخميس, 20 أيلول 2018
لغات اخرى:
الصفحة الرئيسية
زرع الاسنان,زراعة الاسنان في تركيا
ازرع اسنانك في تركيا بدون جراحة
معالجة وتجميل الاسنان
حالات سريرية
زرع الاسنان
زرعات الاجهزة المتحركة
التقويم اللامرئي
ابتسامة هوليود(تجميل الاسنان)
تبييض الاسنان
حالات تقويمية
زرعات الاسنان الفورية
زراعة الأسنان في عيادتنا بدون شق جراحي وبدون ألم
مقالات ساخنة
اسئلة واجوبة
مقاطع فيديو
عروض تجميل وزراعة الاسنان
استشــــارات المـرضـى
اخبــــار ومقـــــالات عالمــية
اتصل بنـــا
ثلاث مفاهيم خاطئة عن زرع الاسنان               الرجاء التأكد من صحة البريد الالكتروني لان الاستشارات تصل اليكم عبره......               اغلاق الفراغات والمسافات بين الاسنان وتجميل الاسنان مع زيادة طولها               فيديو عمل الاوجه الخزفية او الفينير او ابتسامة هوليود               كيفية نسخ صورة الاشعة البانورامية لارسالها الي عن طريق الايميل,ارسال صورة اشعة               زراعة الأسنان في عيادتنا بدون شق جراحي وبدون ألم               تابعونا على facebook               شفايف هيفاء وعيون اليسا وخدود نانسي.. صناعة التجميل في سورية مقالة للدكتور حباب في صحبفة دنيا الوطن               تصميم الابتسامة وتجميل الاسنان فن وعلم وذوق              

لهواة العيون الزرق اليكم احدث الحلول بدلا من العدسات

أعلن طبيب أمريكي توصله إلى تقنية مُبتكرة يستطيع من خلالها تغيير لون العيون - وبشكل دائم - من البني إلى الأزرق وذلك في غضون 20 ثانية فقط.

ولعلّ أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو درجة أمان هذه التقنية، لكن الدكتور Gregg Homer يؤكد أن العملية آمنة ولا تسبب أي ضرر في أنسجة العين وبالتالي فإنها لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على جودة الرؤية.

وتعتمد هذه العملية البسيطة - والتي لا تستغرق أكثر من 20 ثانية - على استخدام أشعة ليزر مضبوطة إلى تردّد معين بحيث تصبح قادرة على إزالة مادة الميلانين التي تُعطي قزحية العين لونها البني، مما يتيح المجال أمام ظهور الطبقة الزرقاء والموجودة تحتها بشكل طبيعي .

وعلى الرغم من أن تبدل اللون يحدث خلال فترة قصيرة تتراوح بين الأسبوعين والثلاثة أسابيع، إلا أن اللون الجديد سيلازم الشخص طوال حياته ولن يستطيع إعادة اللون الأصلي مرة أخرى في حال رغبته بذلك.

هذا ويتفق Homer وزملاؤه في شركة Stroma Medical والتي تقف وراء تطوير تلك التقنية على أنها أفضل من العدسات اللاصقة والتي قد تؤثر على الرؤية كما أنها تعطي مظهراً غير طبيعي للعينين، فضلاً عن كونها تزيد من خطر الإصابة بالإنتانات الخطيرة.

ويشير الباحث الأمريكي إلى أنه في حال جرى كل شيء على ما يرام وتم استكمال جميع التجارب وإثبات نجاحها بالكامل، فإن الجراحة ستصبح متوفرة خارج الولايات المتحدة خلال 18 شهراً، وداخلها خلال 3 سنوات.

ومن المرجح أن تبلغ تكلفة الجراحة حوالي 5000 دولار أمريكي وبعبارة أخرى 250 دولاراً للثانية الواحدة.

عودة إلى "اخبــــار ومقـــــالات عالمــية"
مواد متعلقة
Share |