الرياضة المعتدلة تجعل حركة الحيوانات المنوية في أفضل أحوالها - زرع وتجميل الأسنان - الدكتور حسام حباب
الخميس, 20 أيلول 2018
لغات اخرى:
الصفحة الرئيسية
زرع الاسنان,زراعة الاسنان في تركيا
ازرع اسنانك في تركيا بدون جراحة
معالجة وتجميل الاسنان
حالات سريرية
زرع الاسنان
زرعات الاجهزة المتحركة
التقويم اللامرئي
ابتسامة هوليود(تجميل الاسنان)
تبييض الاسنان
حالات تقويمية
زرعات الاسنان الفورية
زراعة الأسنان في عيادتنا بدون شق جراحي وبدون ألم
مقالات ساخنة
اسئلة واجوبة
مقاطع فيديو
عروض تجميل وزراعة الاسنان
استشــــارات المـرضـى
اخبــــار ومقـــــالات عالمــية
اتصل بنـــا
ثلاث مفاهيم خاطئة عن زرع الاسنان               الرجاء التأكد من صحة البريد الالكتروني لان الاستشارات تصل اليكم عبره......               اغلاق الفراغات والمسافات بين الاسنان وتجميل الاسنان مع زيادة طولها               فيديو عمل الاوجه الخزفية او الفينير او ابتسامة هوليود               كيفية نسخ صورة الاشعة البانورامية لارسالها الي عن طريق الايميل,ارسال صورة اشعة               زراعة الأسنان في عيادتنا بدون شق جراحي وبدون ألم               تابعونا على facebook               شفايف هيفاء وعيون اليسا وخدود نانسي.. صناعة التجميل في سورية مقالة للدكتور حباب في صحبفة دنيا الوطن               تصميم الابتسامة وتجميل الاسنان فن وعلم وذوق              

الرياضة المعتدلة تجعل حركة الحيوانات المنوية في أفضل أحوالها

وجدت دراسة يابانية جديدة أن الرجال الذين يمارسون التمارين الرياضية المعتدلة تتمتع حيواناتهم المنوية بحركة أفضل ممن يمارسون الرياضات الخفيفة أو القوية.

وذكر موقع "هلث داي نيو" العلمي الأميركي أن الباحثين بجامعة "ياماغوتشي" اليابانية وجدوا من خلال دراستهم التي شملت 215 رجلاً، ان المجموعة التي كانت تمارس التمارين الرياضية المعتدلة، تمتعت بأعلى معدل حركة لحيواناتها النووية الأمر الذي يعكس قدرتها على التوجه لتلقيح البويضة.

وتعد حركة الحيوانات المنوية عاملاً مهماً بالنسبة للخصوبة.

في حين ظهر أن المجموعة التي مارست الرياضات الخفيفة قل لديها عدد الحيوانات المنوية السريعة الحركة، وكذلك لدى المجموعة التي مارست رياضات قوية.

وقالت رئيسة الجمعية الأميركية لطب التكاثر في "اورلاندو"، حيث عرضت نتائج الدراسة بالإجتماع السنوي للجمعية، "دولوريس لامب"، إن "الرياضة مكون لأسلوب حياة صحي يساهم في صحة الإنجاب.

وهذه الدراسة تظهر أن التمارين الروتينية المعتدلة قد تكون مطلوبة من اجل تحسين مني الرجال مع عدم وجود اية ظروف تضعف قدرتهم التكاثرية".

عودة إلى "اخبــــار ومقـــــالات عالمــية"
مواد متعلقة
Share |